سياسة الخصوصية

مرحبًا بك في Markets Voice، قبل أن تبدأ في تصفح موقعنا على الإنترنت، يرجى منك الإطلاع على البنود التالية والتي تتضمن آداب وشروط استخدام الموقع فضلًا عن سياسة الخصوصية.

 كونك عضوًا في عالم Markets Voice يمكنك المساهمة بنشر المحتويات ذات الصلة المباشرة بموضوعات الاستثمار بصفة عامة والتي تضم أسواق المال العالمية والعربية ونشر توصياتك وآرائك الخاصة، شريطة عدم إساءة استخدام الموقع أو نشر محتوى عبثي أو خارج أو لا يفيد المستثمرين.

نوعية المحتوى

يقدم موقع Markets Voice تغطية احترافية ووافية لأهم مستجدات الأسواق المالية العالمية والعربية، مع تغطية تعليمية وتدريبية لجوانب الاستثمار المختلفة. لذا كونك عضو في   Markets Voice سيضعك في المقدمة في التواصل المباشر مع العديد والعديد من المهتمين والمتخصصين في مجال الاستثمار والأسواق المال العالمية، لذا عليك استغلال ذلك جيدًا وكن عضوًا فعالًا بنشر مشاركاتك ومقالاتك المفيده والمتعلقة بعالم الاقتصاد لكن تجنب الإعادة والتكرار ومخالفة شروط وأحكام الموقع حتى لا تتعرض مشاركاتك للحذف.

الدعاية والإعلانات

يُمنع لأى عضو نشر محتوى إعلاني أو ترويجي لشركات أخرى سواء شركات وساطة أو غيرها. ففضلًا يُرجى احترام ذلك البند وإلا فستتعرض للحجب المباشر وإنهاء عضويتك.

الملكية الشخصية والفكرية

يُرجى التأكد قبل نشرك لأي محتوى على صفحات الموقع بأنك تملك الحقوق الكاملة لنشر هذا المحتوى، فإدارة موقعMarkets Voice لن تتحمل بأي شكل من الأشكال أي مسئولية عن نشر أي محتوى مخالف كما سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وبصورة فورية.

الآداب العامة

يُرجى من أعضاءنا الكرام التحلي بالآداب العامة والتعامل الراقي خلال التواصل مع الأعضاء الآخرين. تأكد من عدم نشرك لأي محتوى أو صور غير لائقة، كما أن لإدارة الموقع الحق التام والكامل في حذف أي محتوى مخالف.

خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا، فسياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلنينا .

استخدام ملفات تعريف أو ما يعرف بالكوكيز

ملف تعريف الكوكيز هو عبارة عن تخزين المعلومات عن بيانات الزوار، إلى جانب ملف خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تقوم زيارتها، وبهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير الموقع والمحتوى العلمي والخدمي المناسب لهم، لننا نسعى دائما نحو الأفضل.

وبالطبع فإن موقع ماركتس فويس لا يستطيع السيطرة على ملفات الكوكيز، وحتى بعد سماحك وتفعيلك لأخذها من جهازك ، كما إننا نعتبر غير مسئولين بأي شكل من الأشكال عن الاستخدام غير قانوني لها .

وإذا رغبت في الحد من ملفات الكوكيز أو حجبها فيمكنك ضبط متصفح الإنترنت الخاص بك للقيام بهذا الأمر. ولمنع تنزيل ملفات تعريف الكوكيز يُرجى قراءة معلومات المساعدة التي يقدمها برنامج التصفح على الإنترنت، أو زيارة الموقع التالي:

http://www.google.com/policies

http://www.google.com.eg/policies/privacy/

إطلاع الآخرين على معلومات المستخدم الشخصية

كونك مستخدمًا لموقع  Markets Voice يجوز لك الاحتفاظ بحقوق الإطلاع على بياناتك الشخصية وحق تعديل أو تصحيح تلك البيانات، وذلك بموجب قانون سرية المعلومات. حيث يتم التعامل مع المعلومات الشخصية التي يقدمها المُستخدِم في إطار السرية فلا يجوز بيعها أو التصرف فيها أو  إطلاع الغير عليها إلا بموجب إذن من المُستخدِم، أو إذا اقتضى القانون الإفصاح عنها.

إخلاء المسئولية عن الضمانات و المسئوليات

 تخلي إدارة موقع Markets Voice مسؤوليتها من أية ضمانات متعلقة بدقة وكمال ووقتية المحتوى نظرًا لتعدد المصادر التي يتم منها الحصول على المحتوى وعلى التوصيات، وبسبب الأخطار التي تكمن في التوزيع الإلكتروني، قد يحصل هنالك تأخير، حذف أو عدم دقة في المعلومات، وبالتالي لا  تتحمل مركتس فويس  مسؤولية أية خسارة  مالية تنتج من استخدام الموقع. كما تعلن إدارة الموقع والعاملين فيها عن عدم مسئوليتهم عن أي قرار يتخذ أو أي فعل يقوم به أي شخص نظرًا لاعتماده على المحتوى أو التوصيات أو أخبار وتقارير الموقع الإلكتروني.

روابط إلى الطرف الثالث

يحتوي موقع  Markets Voice على روابط من مواقع إلكترونية  أخرى يقوم أشخاص آخرين غير تابعين بتشغيلها. يتم توفير هذه الروابط للرجوع إليها. وبموجب سياسة الشروط والأحكام فأنت توافق على عدم تحمل مركتس فويس المسئولية بشأن محتوى الروابط الأخرى أو المشغل أو العمليات التي تجري في ذلك الموقع. فوجود هذه الرابط الأخرى لا يعني أن Markets Voice تؤيد محتوياتها التي تجري فيها. أنت وحدك المسئول وصاحب القرار في تحديد استخدام أي محتوى في أي من المواقع الأخرى التي قد تصل إليها.

للاتصال

وبالطبع نحن في خدمتك أينما كنت، وإذا كنت راغب في الاستفسار أو التعليق حول هذه السياسة الرجاء الاتصال بنا. 

بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في محتواها في أي وقت نراه ضرورياً.

جميع الحقوق محفوظة لموقع Markets Voice.