"طيران الإمارات" أفضل ناقل جوي في العالم

أفضل شركات الطيران في العالم

خلال الفترة الأخيرة، أصبح قطاع الطيران يشهد تنافساً كبيراً في ظل وجود العديد من الشركات الكبرى، والتي تهتم بكآفة الوسائل التي تُعزز من شعور الركاب بالراحة والأمان التام، فضلاً عن العناية بأبسط الخدمات التي توفر للمُسافر رحلة سلهة.

ونظراً لازدهار وتنامي القطاع بشكل كبير، أصبحت الشركات توفر وسائل حديثة تُتيح للمُسافرين حجز رحلاتهم بسولة، فضلاً عن الاهتمام بآراء المُسافرين وتجاربهم في السفر، وذلك بهدف تحسين خدمات الشركة بالصورة التي تتوافق مع تطلعاتهم ورغباتهم.

هذا ويُعد موقع "Trip Advisor" أحد أكبر وأشهر المواقع التي يقوم المُسافرين من خلالها بمُشاركة كآفة التفاصيل التي تتعلق بتجارب سفرهم، مثل: رحلات الطيران، والأماكن السياحية التي قاموا بزيارتها، والفنادق التي أقاموا فيها. بالإضافة إلى آراءهم وانطباعاتهم عن الرحلة بوجه عام.

اختيار أفضل شركات الطيران

TripAdvisor

بهدف مُساعدة المُسافرين على اختيار أفضل شركة طيران يُمكن السفر على متن طائراتها والاستمتاع برحلة مريحة وآمنه، قام موقع "Trip Advisor" بتسجيل آراء زوار الموقع عن شركات الطيران المُختلفة، وذلك خلال الفترة ما بين فبراير 2016 حتى فبراير 2017. حيثُ تمكن في النهاية من إصدار قائمة تضم أفضل 10 شركات طيران في العالم، بناءًا على آراء الركاب.

هذا وقد ذكر الموقع أن الاستفتاء الذي تم إجراءه لاختيار أفضل الشركات، أشتمل على عدة نقاط أبدى الُمسافرون آرائهم فيها، منها: المساحة المُخصصة للمقاعد، والراحة التي يشعر بها المُسافر على الكرسي، بالإضافة إلى خدمة العملاء والنظافة والطعام، فضلاً عن ثمن التذكرة مُقابل الخدمة التي يتم تقديمها.

ومن جانبه قال المُدير العام لموقع Trip Advisor: "نحن فخورون بمُساعدة المُسافرين على اختيار شركة الطيران المُلائمة لهم، من خلال الإعلان عن قائمة أفضل شركات الطيران في العالم. فضلًا عن مُساعدتهم لمعرفة معلومات عن الوجهات التي يُخططون لزيارتها، استناداً على تجارب رواد الموقع".

طيران الإمارات في المركز الأول

طيران الإمارات

بحسب آراء المُسافرين، احتلت شركة "طيران الأمارات" المركز الأول في القائمة، هذا بالإضافة إلى فوزها بـ 4 جوائز أخرى، وهي: أفضل شركة للنقل الجوي في كلاً من الشرق الأوسط وإفريقيا، وأفضل درجة سياحية، وأفضل درجة أولى، بالإضافة إلى جائزة أفضل شركة للنقل الجوي على مُستوى العالم.

هذا وقد احتلت "الخطوط السنغافورية المركز الـ 2 بالقائمة، وتلتها شركة "Azul".

فيما يلي أفضل 10 شركات طيران في العالم، وفقاً لما أعلن عنه موقع "Trip Advisor":

1-"طيران الإمارات"- الإمارات العربية المُتحدة

2-"الخطوط الجوية السنغافورية"- سنغافورة

3-طيران "Azul"- البرازيل

4-خطوط "Jet Blue" الجوية- الولايات المُتحدة الأمريكية

5-"طيران نيوزيلندا"- نيوزيلندا

6-"كوريا للطيران"- كوريا الجنوبية

7-"الخطوط اليابانية"- اليابان

8-خطوط "Thai Smile" الجوية- تايلاند

9-"خطوط ألاسكا الجوية"- الولايات المُتحدة الأمريكية

10-"طيران جارودا إندونيسيا"- إندونيسيا

القسم: 

إقرأ أيضا

أفضل 10 شركات طيران في العالم
فازت شركة "طيران الإمارات" بلقب أفضل شركة طيران بالعالم العربي والعالم، وفقاً لموقع (Trip Advisor) المُختص بالسفر، كما أنها كانت الخطوط الجوية...
الدول الأكثر أماناً في العالم
احتلّت الإمارات مركز الصدارة بمؤشر الأمان العالمي للدول العربية، والمركز الثاني عالمياً، في حين احتلّت مصر المركز قبل الأخير (13) عربياً، و (130) على...
أغلى مدن العالم للمعيشة
تعرف على 13 من أغلى مدن العالم من حيث تكلفة المعيشة، وفقاً لأحدث تقرير نشرته وحدة الاستخبارات الاقتصادية، والخاص بعام 2017.