بالصور.. أثرياء بريطانيا دون سن الـ 30

أثرياء بريطانيا دون سن الـ 30

قامت صحيفة "صنداي تايمز" بنشر قائمتها لأثرياء بريطانيا، والتي تضم أغنى 1000 شخص في بريطانيا. ولا تقتصر قائمة الأغنياء على مواطنين بريطانيا فقط، ولكنها تشمل كذلك الأفراد والأسر الذين ولدوا في الخارج، ولكنهم يعملون غالباً في بريطانيا أو يعيشون فيها.

هذا وقد شهدت قائمة عام 2017، وجود 50 من أثرياء بريطانيا تتراوح أعمارهم ما بين الـ30 عاماً أو أقل. ففي الوقت الذي يتعرض فيه رجال الأعمال الأكبر سناً إلى ركود في ثرواتهم نتيجة للوضع الاقتصادي العالمي المُضطرب، كانت ثروات الشباب أكثر استقراراً. وذلك لأن مُعظم ثرواتهم تأتي من الرياضة والفن.

فيما يلي أغنى 10 شباب في بريطانيا، ما بين الـ30 عاماً أو أقل:

10-روبرت باتينسون

روبرت باتينسون

صافي الثروة: 86.97 مليون دولار

السن: 30 عاماً

استطاع نجم هوليوود "روبرت باتينسون" أن يكتسب شهرة عالمية في مُختلف أنحاء العالم، وذلك بعد أداءه لسلسلة أفلام "Twilight" المُكونة من 5 أجزاء، والتي حققت أرباح بلغت قيمتها 3.3 مليار دولار. هذا بالإضافة إلى عمله كوجه إعلاني لماركة "ديور" العالمية.

9-آندي موراي

آندي موراي

صافي الثروة: 99.95 مليون دولار

السن: 29 عاماً

أصبح لاعب التنس "آندي موراي" أحد أعظم الرياضيين في بريطانيا، وذلك بعد وصوله إلى قمة التصنيف العالمي خلال العام الماضي. كما استطاع مواري، 29 عاماً، توقيع صفقات رعاية ضخمة مع كلاً من شركة " Armour" للمُستلزمات الرياضية، وشركة " Jaguar" للسيارات.

8- دانيال رادكليف

دانيال رادكليف

صافي الثروة: 101.25 مليون دولار

السن: 27 عاماً

استطاع دانيال رادكليف نجم سلسلة أفلام "هاري بوتر" الشهيرة، مُضاعفة ثروته منذُ انتهاء تصوير سباعية هاري بوتر. وخلال الفترة الماضية شارك رادكليف في العشرات من الأفلام الأخرى مثل: " woman in black" و"victor Frankenstein" و"Now you see me 2"، وأصبح فاحش الثراء حيثُ يمتلك الآن 3 عقارات في مانهاتن ونيويورك.

7- روري ماكلروي

روري ماكلروي

صافي الثروة: 106.4 مليون دولار

السن: 28 عاماً

فاز لاعب الجولف الإيرلندي "روري ماكلروي" البالغ من العمر 28 عاماً، بأول بطولة احترافية له "Dubai Desert Classic" وهو في الـ 19 من عمره. ومنذُ ذلك الحين حصل على العديد من صفقات الرعاية بملايين الدولارات.

6-أديل

أديل

صافي الثروة: 162.2 مليون دولار

السن: 29 عاماً

أديل هي المُغنية الأكثر ثراءًا في بريطانيا، حيثُ استطاعت من خلال ألبوماتها الناجحة عالمياً، الفوز بالعديد من الجوائز بمُختلف أنحاء العالم.

5- بوليانا جريدلي

 بوليانا جريدلي

صافي الثروة: 251.83 مليون دولار

السن: 30 عاماً

حصلت بوليانا البالغة من العمر 30 عاماً، على جزء كبير من مُمتلكات عائلتها التي تُقدر بنحو 194 مليون جنية استرليني.

4- توماس مايكي

توماس مايكي

صافي الثروة: 591.9 مليون دولار

السن: 29 عاماً

ورث توماس مايكي البالغ من العمر 29 عاماً، ثروته عن جده الذي أسس شركة " CEF" للمُستلزمات الكهربائية، حيثُ أصبح توماس هو المُدير الحالي للشركة.

3- إنديا روز جيمس

إنديا روز جيمس

صافي الثروة: 687.99 مليون دولار

السن: 25 عاماً

ورثت إنديا، 25 عاماً، ثروتها الواسعة عن جدها "بول ريموند" الذي يمتلك عقارات في أغنى مناطق سوهو ولندن.

2- السيدة شارلوت ويليسلي

السيدة شارلوت ويليسلي

صافي الثروة: 4.99 مليار دولار

السن: 26 عاماً

دخلت السيدة شارلوت قائمة الأثرياء دون سن الـ 30 بعد زواجها من الملياردير "اليخاندرو سانتو دومينجو". ودومينجو هو ملياردير كولومبي أمريكي يبلغ من العمر 40 عاماً، والسيدة شارلوت هي ابنه الدوق ولينجتون

1-دوق ويستمنستر "هيو جروسفينور"

هيو جروسفينور

صافي الثروة: 12.35 مليار دولار

السن: 26 عاماً

أصبح دوق ويستمنستر الجديد "هيو جروسفينور" البالغ من العمر 26 عاماً، أغنى شاب على الإطلاق بعد أن ورث 12.35 مليار دولار عقب وفاة والده العام الماضي.

إقرأ أيضا

رونالدو الأفضل في دوري الأبطال
تعرف على 5 أسباب تجعل رونالدو أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، وفقاً للتقرير الصادر عن موقع "CNN".
أثرياء بريطانيا لعام 2017
تعرف على قائمة أغنياء بريطانيا لعام 2017، والتي احتل صدارتها الهنديان سري وجوبي هندوجا، وفقاً لصحيفة "صنداي تايمز" لأكثر الشخصيات ثراءً في البلاد.
أعلى الرياضيات دخلاً لعام 2016
تعرف على قائمة أعلى الرياضيات دخلاً في عام 2016، والتي تصدرتها لاعبة المُصارعة روندا روزي.