ماذا قدم رعاة الكرة القطرية على هامش كأس الأمير؟

تُقام مواجهة نصف النهائي لكأس أمير قطر، يوم الجمعة المقبل 13 مايو، بين نادي "الريان"، بطل دوري نجوم قطر لموسم 2015/2016، ونادي "السد" حامل لقب كأس الأمير للموسم الماضي. فيما تًقام المواجهة الثانية لدور نصف النهائي بين ناديي "لخويا" و"الجيش". تُقام المواجهتان على ملعب السد (استاد جاسم بن حمد)، على أن تُقام الأولى في تمام الساعة الخامسة والنصف وتُقام الثانية في الثامنة والنصف بتوقيت قطر.

 

تُقام المباراة النهائية بين الفائز من المواجهتين يوم الجمعة التالية 20 مايو على استاد جاسم بن حمد بنادي السد أيضًا.

حدد الإتحاد القطري لكرة القدم، أماكن منافذ بيع تذاكر المباريات الثلاث المتبقية على نهاية المسابقة (مبارتان نصف نهائي ومباراة النهائي)، أهمها، مجمع فيلاجيو ومجمع اللاندمارك سوق واقف.

 

 

تأهلت الفرق  الأربعة بعد فوز الريان على الخريطيات (3-0)، والسد على الغرافة (3-2)، والسيلية على لخويا (1-0)، والجيش على الأهلي (4-2).

فاز نادي السد بكأس الأمير 15 مرة من قبل، بينما فاز نادي الريان 6 مرات فقط، خلال البطولة التي بدأت في 1972، ويأتي السد على رأس الأندية الأكثر فوزًا بها وهو أيضًا حامل لقب النسخة الماضية، حين كان لاعب ريال مدريد السابق، راؤول جونزاليس قائدًا للفريق.

أعلن الإتحاد القطري عن فعاليات تخص كأس الأمير، في مجمعات فيلاجيو وجلف مول، إلى جانب سوق واقف.

 

كان الإتحاد القطري قد أعلن عبر موقعه الرسمي عن استمرار رعاية كل من "فيفتي ون إيست" متجر قطر المفضل، و"سوني" العلامة التجارية الشهيرة، لمسابقة كأس الأمير لكرة القدم للعام السادس على التوالي. إلى جانب رعاية شركة "ooredoo" للكرة القطرية وضمن ما ترعاه الشركة، بطولة كأس الأمير، إلى جانب رعايتها للمنتخب الأول والأوليمبي القطري.

حسب وصف الإتحاد القطري، فإن رعاية "فيفتي ون إيست" و"سوني" منذ 2011 توفر الدعم الكافي لكافة الفعاليات الرياضية التى تخص بطولة كأس الأمير.

وذكر الإتحاد القطري عن فعاليات مُنظمة من الرعاة في الفترة بين 11 إلى 14 مايو، عبارة عن مسابقة للبلاي ستيشن 4 فيفا 2016، مقابل جوائز قيمة للفائزين من "سوني". إلى جانب رعايتهما لجائزة "أفضل لاعب في المباراة" بعد كل مباراة تقام في بطولة كأس الأمير.

السوق: 

إقرأ أيضا